رئيس الحزب الامين حنا الناشف يزور رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون

الرئيسية رئاسيات
التقى رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الامين حنا الناشف، ووزير الدولة لشؤون مجلس النواب الامين علي قانصوه، وعميد الشؤون السياسية في الحزب الامين قيصر عبيد وتم التداول في عدد من المواضيع الراهنة.

واشار رئيس الحزب الامين حنا الناشف بعد اللقاء الى ان زيارة وفد الحزب الى قصر بعبدا “هي زيارة تضامن وتأييد للمواقف الوطنية التي يتخذها رئيس الجمهورية ولاسيما منها في مجال مكافحة الفساد”.

واضاف: ” نستغرب في هذا السياق استهداف الرئاسة من خلال بعض المواقف التي لا تخدم مصلحة لبنان، الاقتصادية او السياسية او الوطنية، علما ان الاصلاح يكون من خلال البحث بهدوء وموضوعية في المواضيع المطروحة، وليس من خلال التعرض للاشخاص”.

واعرب الناشف عن تأييد الحزب لموقف رئيس الجمهورية من مسألة النازحين ودعوته الى ضرورة عودتهم، لأن كل مواطن يجب ان يكون له وطن، والوطن هو الارض، ولا بد استطرادا من عودة النازحين الى المناطق الآمنة في سوريا، كما ينادي رئيس الجمهورية.

ولفت رئيس الحزب الى انه عرض ايضا الملف الحكومي وطلب بأن تتمثل#الكتلة_القومية_الاجتماعية بوزير بصرف النظر عن طائفته او مذهبه، “لاننا نريد ان نشكل دعماً للتوجه الوطني للعهد”.