الرفيق البطل أنس محمد سعيد كركتلي شهيداً

الرئيسية بيانات شهداؤنا

يزفّ الحزب السوري القومي الاجتماعي الى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، خبر ارتقاء الرفيق البطل أنس محمد سعيد كركتلي شهيداً أثناء تأديته واجبه #القومي، بمواجهة قوى الإرهاب.

والرفيق البطل من مواليد #دمشق 1999 التحق ضمن تشكيلات نسور الزوبعة في الحزب السوري القومي الاجتماعي عام 2016 وشارك في عدة معارك بمواجهة المجموعات الإرهابية المسلحة إلى جانب الجيش السوري لا سيما في معارك ريف حماة، البادية، الغوطة الشرقية، والغوطة الغربية، بعد أن خضع لدورات عسكرية عدة.

تميّز الرفيق الشهيد بمناقبيته القومية، وكان مثالاً يُحتذى بالشجاعة والإقدام، ولم يتردّد عن أداء المهام النضالية التي كانت توكل إليه، خصوصاً في خطوط المواجهة الأولى إلى أن ارتقى شهيداً.

واستشهد الرفيق البطل أنس محمد سعيد كركتلي بتاريخ 10 أيار 2018 في معارك المواجهة المباشرة مع تنظيم “داعش” الإرهابي على محور الحجر الأسود – اليرموك.

يؤكد الحزب السوري القومي الاجتماعي أنّ دماء الشهيد كركتلي هي وديعة جديدة تُردّ إلى الأمة من أجل أن تتحرّر من الإرهاب، ويعاهد الحزب الرفيق البطل وكلّ الشهداء بمواصلة درب النضال والمقاومة إلى جانب الجيش السوري الباسل، وكلّ المقاومين دفاعاً عن أرضنا وشعبنا، حتى تحقيق النصر، الذي بدأت تباشيره من خلال المواجهة واستهداف المواقع المعادية في الجولان المحتلّ والتي من شأنها أن ترسّخ معادلات جديدة.

هذا ويُشيّع جثمان الشهيد غداً الجمعة من أمام مشفى تشرين العسكري في العاصمة دمشق عند الساعة العاشرة إلى منزل ذويه في حي كفرسوسة، وعند صلاة الظهر في جامع التوبة – شارع بغداد في مدينة دمشق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.