ورشة عمل في ضهور الشوير للطلبة الجامعيين في منفذية الكورة

نشاطات

أقامت نظارة التربية والشباب في منفذية الكورة ورشة عمل لطلبتها الجامعيين في أوتيل سنترال – ضهور الشوير بإشراف عمدة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي.

المشاركون في الورشة استمعوا على مدى ثلاثة أيام إلى عدد من المحاضرات حول مهارات التواصل، ولغة الجسد، وإدارة المشاريع، وشبكات التواصل الإجتماعي، والواقع السياسي الحالي في لبنان والأمة.

حاضر في الورشة الدكتور رائد محسن، عضوي المجلس القومي د. وليد عازار وحسان صقر، ومنير عجم، واختتمت الورشة بوضع خطة عمل للعام الجامعي القادم خاصة بالطلبة الجامعيين في منفذية الكورة.

وكانت كلمة لوكيل عميد التربية والشباب في الحزب إيهاب المقداد أكد فيها بأن عمدة التربية والشباب لن تألوا جهدا في متابعة الطلبة الجامعيين، مشدداً على ضرورة المشاركة في كل الفعاليات الجامعية والإجتماعية.

ونوّه الوكيل بما تقوم به نظارة التربية والشباب في منفذية الكورة لا سيما الأنشطة الأخيرة الخاصة بالأشبال والطلبة، ومن ضمنها ورشة العمل هذه.

وعلى هامش الورشة زار المشاركون عرزال الزعيم و”دار سعاده الثقافية الاجتماعية”، بمشاركة منفذ عام الكورة د. جورج برجي وناظر التربية والشباب نبيل يزبك.