عميد الإذاعة داليدا المولى تلتقي نائب رئيس حركة أمل هيثم جمعة.. والتأكيد على دور الحزب القومي الوحدوي العابر للطوائف

الرئيسية المركز

إلتقت عميد الاذاعة في الحزب السوري القومي الاجتماعي الرفيقة داليدا المولى نائب رئيس حركة أمل الاستاذ هيثم جمعة في مركز قيادة الحركة بحضور عضو المجلس القاري الافريقي الرفيق نمر ثلج حيث تم التباحث في الوضع العام والأهداف المشتركة في هذه المرحلة.

تناول المجتمعون الواقع الاقتصادي والانمائي المتراجع في لبنان وهي الحال التي تتشارك فيها جميع المناطق على حدٍ سواء.

كما تم التطرق لواقع البقاع الانمائي وقد شدد الطرفان على ضرورة الاسراع في انجاز خطط انمائية سريعة لما تعانيه هذه المنطقة من تدهور كبير على المستوى الخدماتي حيث تحتاج لخطة اسعافية تنقذها من نزوح أبنائها والى تطوير القطاع الزراعي والتقديمات الاجتماعية بالاضافة الى ضرورة تعزيز دور وحضور الدولة ومؤسساتها على مستوى البقاع.

وأكد الطرفان على أهمية تشكيل الحكومة بأسرع وقت لأن واقع البلد لا يحتمل أي تأخير مؤكدين على دور الحزب السوري القومي الاجتماعي الوحدوي وأهمية حضوره لما يمثله من فسحة لا طائفية جدّية ووحيدة على مستوى الكيان وقوّة وطنية فاعلة وحاضرة عابرة للطوائف والمذاهب ولدوره النضالي والتاريخي المقاوم، واعتبرت العميد الرفيقة داليدا المولى أن هذا الدور يُعبّر عنه في التمثيل الحكومي للحزب بحضور جدي ووازن وأي محاولة لإقصائه هو إلغاء لقوى المواطنة والاستقرار لصالح المحاصصة واللادولة.

وفي ختام اللقاء قدمت العميد الرفيقة داليدا المولى للاستاذ هيثم جمعة نسخة من إصدار عمدة الاذاعة الجديد تحت عنوان “الثامن من تموز.. فداء أثمر مجتمعاً مقاوماً”، عربون شكر وتقدير لمساهمته في الكتاب من خلال النص الذي نشر فيه، مؤكدة على الدور المناط بالجميع لحماية الاستقرار وحفظ وحدة المجتمع.