العميد داليدا المولى تبحث شؤون المغتربين مع رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم وتسلّمه “إصدار تموز” الجديد

الرئيسية المركز

إلتقت عميد الاذاعة في الحزب السوري القومي الاجتماعي الرفيقة داليدا المولى رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم القنصل رمزي حيدر في مكتب رئاسة الجامعة في وزارة الخارجية اللبنانية.

تم التداول خلال اللقاء بأمور المغتربين والتأثيرات المحلية في تشجيعهم على الاستثمار وضرورة تشكيل حكومة لعدم تدهور الأمور أكثر وتعزيز ثقة المغتربين ببلدهم.

كما تم التطرق الى موضوع فتح المعابر التجارية وتعزيز العلاقات مع الشام وتأثيرها على حركة الاستيراد والتصدير خاصة في المجال الزراعي.

واطلعت العميد داليدا المولى على اوضاع الجامعة وعلى الصعوبات التي تواجهها في المغتربات التي تعاني بدورها من أزمات اقتصادية وتضييقات مباشرة وغير مباشرة.

واشار القنصل رمزي حيدر الى اهمية فكر الحزب السوري القومي الاجتماعي وعمله العابرين لكل التقسيمات معتبراً أنه الحزب الوحيد الذي يلعب هذا الدور في هذا الوقت التي تنتشر فيه افكار التقسيم والتفرقة.

وفي ختام اللقاء قدمت العميد داليدا المولى للقنصل رمزي حيدر نسخة من إصدار عمدة الاذاعة الجديد تحت عنوان “الثامن من تموز.. فداء أثمر مجتمعاً مقاوماً”، عربون شكر وتقدير لمساهمته في الكتاب من خلال النص الذي نشر فيه، متمنيةً له التوفيق في مسعاه لجهة تنظيم وضع المغتربات وتعزيز عملهم وارتباطهم بوطنهم الام.