العميد داليدا المولى تُسلّم رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر “إصدار تموز” وتطلع على أوضاع الإتحاد

الرئيسية المركز

إلتقت عميد الاذاعة في الحزب السوري القومي الاجتماعي الرفيقة داليدا المولى رئيس الاتحاد العمالي العام الاستاذ بشارة الاسمر في مركز الاتحاد في بيروت بحضور وكيل العميد الرفيق شادي بركات، كما إلتقت الامين العام للاتحاد الاستاذ سعد الدين صقر.

تناول الاجتماع الاوضاع العامة في البلاد حيث أكد رئيس الاتحاد الاستاذ بشارة الاسمر على ضرورة تفعيل العمل النقابي لتأمين حقوق الموظفين والعمال وحمايتهم من الاستغلال وضرورة تكامل كل فئات المجتمع مؤكداً الدور الايجابي الذي يلعبه الحزب السوري القومي الاجتماعي في هذا الغمار.

وأشار الأسمر الى أهمية فكر أنطون سعاده كفكر نهضوي في أمتنا وطروحاته التي تنقذ المجتمع من التخبط الطائفي والاستغلال السياسي لهذه الانقسامات.
من جهتها أشارت العميد داليدا المولى الى ضرورة إنصاف العمل لتعزيز الانتاج ورفع مستوى الحياة مما يساهم في تأمين الاستقرار الاجتماعي، متطرقةً الى الدور الذي يقع على عاتق الاتحاد العمالي العام وكل القوى الحية.

كما جالت العميد داليدا المولى في أقسام الاتحاد العمالي العام واطلعت على الترتيبات والتحديثات التي قامت بها الهيئة الحالية في الاتحاد والمشاريع المنجزة والمقرر إقامتها.

وفي ختام اللقاء قدمت العميد داليدا المولى للرئيس بشارة الاسمر نسخة من إصدار عمدة الاذاعة الجديد تحت عنوان “الثامن من تموز.. فداء أثمر مجتمعاً مقاوماً”، عربون شكر وتقدير لمساهمته في الكتاب من خلال النص الذي نشر فيه.